920022432 | +966 55 223 3401

تشمل مسؤوليات إدارة الأملاك بشكل عام ما يلي:

المعرفة الشاملة بالقوانين واللوائح والتعليمات المنظمة للنشاط العقاري داخل الدولة، والالتزام بها.

التسويق للعقار بكافة وسائل التسويق، مع استخدام أحدث الأساليب الفعالة.

البحث عن المستأجرين المحتملين، وفرزهم والتحري عنهم، وإدارة العلاقة معهم.

توقيع عقود الإيجار وتجديدها وتسجيلها وفق النظام نيابة عن أصحاب العقارات.

تحصيل الإيجار.

صيانة الممتلكات، من أعمال سباكة وكهرباء وتكييف وغيرها.

المحافظة على النظام والنظافة، بما في ذلك تنسيق الحدائق وترتيب الأسوار وتنظيم المداخل والواجهات.

إعداد الميزانيات الخاصة بصيانة الممتلكات وتقديمها للمالك والالتزام بها.

إدارة الضرائب الخاصة بالعقار المشمول بالإدارة.